التعبئة رايس على الطريقة الصينية

- Jan 30, 2018-

الأرز هو واحد من الأغذية الأساسية البشرية ، وفقا لتحليل التغذية الحديثة ، يحتوي الأرز على البروتين والدهون والفيتامينات B1 ، A ، E ومجموعة متنوعة من المعادن.


وكما يقول المثل ، فإن الغذاء هو أهم شيء بالنسبة للناس ، فالأرز هو الغذاء الأساسي لعامة الناس. كيف تصمم عبوات الأرز لجذب انتباه الناس؟ دعونا نرى عينة التالية من تصميم التعبئة والتغليف الأرز على الطريقة الصينية.


111.png

222.jpeg


أي واحد تعتقد أنه أكثر جمالا؟ Jialong مكعب الشكل فراغ آلة التعبئة ، توفر 0.35-5kg من الطوب فراغ التعبئة الحلول. جعل حلمك يأتي تلح.