التعبئة الجيدة تحسن من قيمة الأرز

- Jun 20, 2020-

يرجع تطوير عبوة مبيعات الأرز من العبوة الكبيرة إلى العبوة الصغيرة إلى الحاجة إلى تحسين مستويات معيشة الناس في GG.

تكنولوجيا حفظ جديدة لتغليف الأرز الصغير

يشمل التغليف الجوي المعدل التعبئة والتغليف الفراغي ، والتعبئة المعبأة بـ N2 ، والتعبئة المعبأة بـ CO2 ، والمواد الحافظة التي تحافظ على الأكسجين. في الوقت الحاضر ، يتم إجراء المزيد من البحوث على التعبئة والتغليف فراغ ، تعبئة N2 وتغليف CO2. من بينها ، يكون تغليف CO2 أفضل من التعبئة والتغليف الفراغي وتعبئة التعبئة N2 ، لأنه بعد التنظيف بالمكنسة الكهربائية في فيلم الحاجز العالي ، يتم تعبئة CO2 وإغلاقه بإحكام ، يمكن لـ CO2 منع التنفس بشكل فعال ومنع تحلل الدهون والأكسدة. أظهرت الدراسات أن استخدام مواد التعبئة والتغليف البلاستيكية عالية الحواجز المملوءة بغاز ثاني أكسيد الكربون بنسبة 100٪ ، والمخزنة في درجة حرارة الغرفة ، وتأثير حفظ الأرز جيد جدًا.

مقدمة من خط إنتاج الأرز الصغير X6 المصنع من قبل Zhangzhou Jialong Electronics Co. ، Ltd. ، وهو عبارة عن مزيج من المعدات التي يمكن أن تنتج عبوات صغيرة مفرغة ، وتغليف صغير قابل للنفخ ، وتغليف صغير عادي. يمكن أن تنتج عبوات أرز صغيرة من 1 إلى 5 كجم


بغض النظر عن صغر حجم مصنع الأرز ، فإنه يحتاج إلى آلة تغليف الأرز Jialong A3

مع Jialong A3 ، تسير الحياة على ما يرام

أصغر مطحنة أرز هي من نوع مطحنة الأرز. بعد طحن الأرز ، يتم وزنه بمقياس مشترك ويزن 10 كجم و 25 كجم. ثم يُسكب في كيس ، ثم يُخيط الخيط ويُباع إلى القرويين المحيطين ؛ بسيطة ، بدائية ، تلتزم بمفهوم عمل تجاري بسيط وبسيط. صغار المزارعين ، طازجة ، هي طعم طازج أصلي.

هم بارزون كذلك! أنتج الرجل الثري النهائي وانغ يونغ تشينغ.

مع تأثير الحضارة الصناعية ، غالبًا ما يتجاوز حجم المصانع عشرات الآلاف. في بعض الأحيان ، يتم استهلاك عشرات أو حتى مئات الأكياس من 25 كجم من الأرز في اليوم. لم تعد سرعة التعبئة اليدوية قادرة على تلبية احتياجات البشر. أتاح تمركز المدارس والجيش فرصاً تجارية كهذه تستهلك آلاف الكيلوغرامات من الطعام يومياً.

مقياس تعبئة الأرز ، Jialong DCS-50A3 ، المشار إليه بـ A3 ، هذا هو مقياس التعبئة الكمية الإلكترونية الأكثر كلاسيكية والأكثر فعالية من حيث التكلفة والمستقر ، العديد من بائعي الأرز الصغار الأثرياء ، أكمل التراكم الأصلي ، شرعت الحياة الأسرية بشكل جيد- إيقاف.