مقياس تغليف الحبيبات

- Sep 25, 2020-

ويسمى مقياس لوزن الأجسام مقياس التعبئة الحبيبية، ويمكن استخدامه لوزن يصل إلى 1 كيلوغرام. يقيس هذا المقياس كثافة الجسم عن طريق إسقاط حبيبة في حاوية وتتبع عدد الحبوب التي تتسرب.


موازين التعبئة والتغليف الحبيبية تحظى بشعبية كبيرة. وهو يعمل بنفس الطريقة تماما مثل المقاييس الأخرى، إلا أنه يحتوي على حبيبات واحدة أو اثنتين فقط. تتكون هذه الحبيبات عادة من مسحوق أكسيد الألومنيوم والزجاج ومسحوق ثاني أكسيد السيليكون. الحبوب من الزجاج عادة ما تكون شفافة، بحيث يكون المستخدم قادرا على معرفة ما إذا كان مقدار مسحوق أن التسرب هو المبلغ الصحيح.


جداول التعبئة الحبيبيةكما أنها مفيدة لأنها يمكن قياس البنود الصغيرة جدا مثل اللعب ولعب الأطفال الصغيرة. عندما كنت تبحث في هذه المقاييس، تأكد من أنها لا تأتي مع هيئة مقياس.


سوف تحتاج أيضا جهاز توقيت، كوب قياس، دلو، كيس من حبيبات، وعاء ومقياس. بالنسبة للبعض، هذا يكفي، ولكن قد تحتاج إلى عناصر إضافية لضمان أنه يمكنك قياس أكثر من عنصر واحد فقط في كل مرة.


موازين التعبئة الحبيبية من السهل جداً للعمل. كل ما عليك القيام به هو تعيين الموقت والانتظار حتى تنفجر الموقت. يجب عليك بعد ذلك أخذ أول قياس للحاوية، بعد ذلك من مائة. عند هذه النقطة، يجب أن تأخذ التدبير التالي، عد من مائة وخمسين.


الطريقة التي يتم إسقاط الحبيبات على مقياس سوف تعتمد على مقدار الحبيبات التي تحاول وزنها. وهناك قاعدة جيدة من الإبهام هو أنه كلما كانت الحاوية أكبر ، كلما زادت الحبيبات ، بحيث يتم إسقاط الحبيبات بمعدل موحد.


بعد أن كنت قد اتخذت أول قياس للحاوية، واتخاذ القياس الثاني وإسقاط الحاوية في دلو. هذا سوف يعطيك قراءة. كلما كانت القراءة أعلى، كلما كانت الحاوية أثقل. تأكد من الاحتفاظ بسجل للقراءة قبل إسقاط الحاوية.


يجب عليك دائما محاولة لوزن الحاوية مرتين على الأقل. للتأكد من أنك تحصل على قراءة دقيقة. عندما تشعر أن لديك الوزن المناسب، يجب عليك ثم تعيين جهاز ضبط الوقت وتكرار الإجراء مع الحاوية الثانية.