جيالونغ آلة التعبئة الحمص

- Mar 05, 2019-

في السنوات الأخيرة ، مع تحسن مستويات المعيشة ، طرح الشعب الصيني مطالب جديدة لتحسين الهيكل الغذائي. بسبب العناصر الغذائية الغنية التي يتطلبها جسم الإنسان ، فإن الحبوب المتنوعة لها قيمة صحية طبية أعلى وتفضلها المستهلكين بشكل متزايد. الصين هي المنطقة الرئيسية المنتجة للحبوب المتنوعة في العالم. تعتبر مقاطعة جيلين هي المنطقة الرئيسية لإنتاج الحبوب في الصين ، حيث تتمتع بموارد زراعية وفيرة ، كما تتمتع منتجات الحبوب المتعددة بسمعة طيبة في البلاد. "لاو لينغ لينغ" هي علامة الحبوب المتنوعة تحت مظلة شركة جيلين يونغ بينغ لتنمية المنتجات الزراعية المحدودة منذ المرحلة الأولى للشركة ، وضعت جيلين يونغ بينغ دائمًا عملية بناء التقييس في المقام الأول ، واختارت الشريك الاستراتيجي بشكل ثابت -تشنغتشو جيالونغ التكنولوجيا المحدودة ، مع عبوة موحدة المنتج ، وترك انطباع عميق للمستهلك.

IMG_20161210_163846

يقع جيلين Laoyeling الزراعية المجموعة المحدودة في العاصمة الضباب الدخاني الجميلة. إنها مؤسسة حديثة لتجهيز المنتجات الزراعية تدمج بين الزراعة وتهميش المنتجات الزراعية والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات. يتمثل نشاط الشركة في إنتاج الحبوب وتصنيعها لأكثر من عشر سنوات ، وجميع المنتجات المباعة من قاعدة الشركة. تركز الشركة على الخط الزراعي الحديث المرتكز على المناطق الريفية والموجهة من قبل الزراعة والعلوم والتكنولوجيا ، وتبني الشركة في مؤسسة خاصة حديثة للعلوم والتكنولوجيا والابتكار والخدمة. دفع آلة تغليف الحمص الزراعية ذات العلامة التجارية "Lao Ling Ling" إلى مرحلة قياسية أعلى.

"شبكة الحبوب الصينية" هي منتج ممتاز في عصر "الإنترنت +". إنه نظام منتج لسلسلة الصناعة بأكملها مع مفهوم "البيانات الضخمة ، الصناعة الكبيرة ، التكامل الكبير". إنه نتاج دمج الشركة العميق في "صناعة الحبوب المتنوعة على الإنترنت +" ويوفر أيضًا منصة جيدة للتطوير الشامل للشركة. في تشغيل موقع الويب الخاص بي ، كانت أعمال منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية بالتجزئة مثمرة للغاية.