التطبيق المحدد لآلات تعبئة الفراغ في صناعة المواد الغذائية

- Jul 07, 2020-

في مجال الغذاء ، تتمتع آلات التعبئة والتغليف الفراغي الأوتوماتيكية بالعديد من المزايا ، لذلك سيكون تطبيقها أكثر شمولاً. في الوقت الحاضر ، لا يتم استخدام هذه المعدات فقط في إنتاج أغذية التعبئة والتغليف المرنة ذات درجة الحرارة العالية ، ولكن أيضًا في إنتاج الخضار المطهية ، وتغليف الوجبات الخفيفة ، وتعبئة العديد من الأطعمة سريعة التجميد.


نظرًا للاختلافات الكبيرة بين عملية الإنتاج وجودة المواد الخام للمنتجات الغذائية المختلفة ، تختلف أيضًا متطلبات درجة الفراغ. بشكل عام ، تحتاج درجة الفراغ لمعظم الأطعمة فقط إلى إرضاء 94٪ أو أكثر. بمساعدة معدات التعبئة الآلية ، يمكن أن تصل درجة الفراغ لتغليف المواد الغذائية إلى 97٪ أو أعلى. بعد تعقيم الطعام بدرجة حرارة عالية ، يمكن أن يؤدي استخدام العبوات المرنة للتغليف إلى إطالة العمر الافتراضي بشكل فعال ، وتكون عملية الحمل أكثر ملاءمة.


وتجدر الإشارة إلى أنه يجب مراقبة جودة الختم بشكل صارم لمنع تلف الطعام. من ناحية أخرى ، عند تغليف الأطباق المطهية والوجبات الخفيفة ، يجب على قسم المعدات إجراء بعض التعديلات على خصائص المنتج الخاصة بالأطباق المطهية. على سبيل المثال ، أضف كمية مناسبة من الحساء إلى الأطباق المطهية. بعد معالجة الفراغ ، يمكن قفل الطعام إلى أقصى حد. الطعم الأصلي. من ناحية أخرى ، عند تعبئة كرات اللحم وأطعمة معجون اللحوم ، يكون التجميد السريع مطلوبًا بعد اكتمال أعمال التعبئة والتغليف بالتفريغ. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل التعبئة الفراغية للمنتجات الزراعية والجانبية مثل الخضروات ومنتجات فول الصويا ، من الضروري اختيار آلة تعبئة الفراغ لتغليف المواد الغذائية وفقًا للظروف المحددة للغذاء والاحتياجات المختلفة للمستخدمين ، لإعطاء الطعام حالة جيدة لا هوائية ، وإطالة دورة حفظ الأطعمة الطازجة.


في عملية التغليف المحددة ، يجب تسخين الفيلم أولاً ، ثم يتم وضع العناصر المقابلة. نظرًا لأن الفيلم يتميز بالجودة العالية ومقاومة درجات الحرارة العالية والشفافية الجيدة ، فلا توجد قيود أخرى على الأطعمة المعبأة. في هذه المرحلة ، ظهرت بعض آلات تعبئة الطعام الصغيرة في السوق. في حين دخلت آلات التغليف الصغيرة آلاف الأسر ، فقد حلت أيضًا مشكلة الأطعمة القابلة للتلف في الحياة اليومية للمقيمين وقدمت تغليفًا وتعليبًا ثانويًا للأغذية للسكان. يتم توفير راحة كبيرة للرحلات الميدانية.


في الوقت الحاضر ، يتمتع السكان بمتطلبات أكثر صرامة لتغليف المواد الغذائية. مع التطبيق الواسع لـآلات تعبئة الفراغ،لم يتم تحسين صحة وسلامة العبوات المفرغة بشكل فعال فحسب ، بل تم أيضًا تعظيم مذاق الطعام. لذلك ، من الضروري تعزيز البحث والابتكار في آلات ومعدات تغليف الطعام ، ومواجهة الفجوة بين صناعات تصنيع المعدات المحلية والأجنبية ، وابتكار عمليات وتقنيات تصنيع الآلات لتلبية احتياجات العملاء المختلفين إلى أقصى حد