لماذا فراغ حزمة؟ أسباب بسيطة لكنها قوية لتكنولوجيا التعبئة والتغليف فراغ

- Feb 27, 2020-

في هذه المقالة ، لن نخبرك فقط عن سبب فراغ الأشخاص ولكن أيضًا نخبرك بالعديد من مزايا القيام بذلك.

بادئ ذي بدء ، من الأفضل تحديد ما هو فراغ التعبئة والتغليف! من السهل للغاية افتراض أن الجميع يعرف ما الذي يتحدثون عنه ، خاصةً في المصطلحات المستخدمة يوميًا تقريبًا. لذا تأكد من أننا جميعًا على نفس الصفحة: في عبوة التفريغ ، أولاً ، قم بتسخين الفيلم البلاستيكي الشفاف ، ثم قم بتبريده حول الطعام أو العناصر الأخرى ، باستثناء بعض أو كل الهواء البارد تقريبًا.

قطاعي

لذلك أجبنا على السؤال ، "ما هذا؟" الآن ، ما فائدة هذا؟ يتعرض الشخص على نطاق واسع لتعبئة الفراغ ، ولكن لا يقتصر على تجارة المواد الغذائية بالتجزئة: في محلات الخضروات والفواكه أو محلات السوبر ماركت. هذه التعبئة ليست سهلة لكدمات.

تمتد مدة الصلاحية أيضًا بطرق أخرى. مثل لحم الخنزير المقدد ، فإن إزالة الأكسجين والنيتروجين من الجو يمكن أن يبقيك منتعشًا. وبالمثل ، في الجبن ، فإن دخول الهواء إلى المنتج سيجعل الجبنة تجف بشكل أسرع ومتعفن. من المعتقد بشكل عام أن التعبئة الفراغية يمكن أن تطيل عمر الرف بمقدار ثلاث إلى خمس مرات.

الفندق والطعام

تستخدم التعبئة الفراغية على نطاق واسع في الفنادق والمطاعم ، حيث يتم تحضير الطعام وتعبئته في فيلم شفاف حتى يتم تناوله. لهذه الأغراض ، يمكن استخدام آلة تعبئة الفراغ. في المنزل ، صادفنا إجراءات مماثلة للحفاظ على الطعام من خلال "عبوة تفريغ" مؤقتة بدلاً من التخزين البارد فقط. لكن الأمر لا يتعلق فقط بالتخلص من الهواء ، بل يتعلق أيضًا بتحسين الصحة.

تغير المناخ

من المهم أن تقلل جميع التدابير المذكورة أعلاه من هدر الطعام. الملايين من الأطنان من المواد الغذائية التي يتم إلقاؤها كل عام بسبب تسوس الإفراج عن الكثير من الميثان وثاني أكسيد الكربون. أدى هذا إلى تفاقم الاحترار العالمي ، لذلك تلعب آلة تعبئة الفراغ المتواضعة هذه دورًا مهمًا في الحد من هذه الظاهرة الحديثة ، والتي لها تأثير على تغير المناخ.